أليغري: خسارتنا أمام الانتر ستبعدنا عن اللقب
أقر المدرب الإيطالي ماسيمو أليغري المدير الفني لنادي جوفنتوس الإيطالي بصعوبة مواجهة انتر ميلان، في المباراة التي تجمعهما غدًا الأحد على ملعب جوفنتوس آرينا ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإيطالي. وقال أليغري في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "الإنتر في حالة بدنية جيّدة، سوف تكون مباراة صعبة بغض النظر عن جدول الترتيب إلّا أنّها تبقى مباراة ديربي إيطاليا". وأضاف: "نحن بحاجة للفوز في مباراة الغد، الخسارة قد تبعدنا عن الفوز بلقب الدوري الإيطالي". وتابع: "الإنتر بدأ بشكل جيّد ولكن حدث هبوط في مستواهم في الآونة الأخيرة، بالرغم من ذلك، يجب أن لا نستبعدهم من سباق اللقب". وتطرق أليغري للحديث عن مواجهة بايرن ميونيخ في دوري أبطال أورويا قائلًا: "لقد لعبنا واحدة من مباراتي الذهاب والإياب، مازلنا لم نحقق أي شيء، سوف نركز في اللقاء خلال الـ20 يوم المقبلة". ويبتعد انتر المتواجد في المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 48 نقطة، بفارق 10 نقاط كاملة عن جوفنتوس صاحب الصدارة.
للتمتع بالاخبار التقنية قم بزيارة the future4me

ليست هناك تعليقات: