Top Ad unit 728 × 90

أخبار الرياضة

اخبار الرياضة

يورغن كلوب: سعيد بالعودة إلى الطعام الألماني


عبّر المدير الفني الألماني لليفربول الانجليزي يورغن كلوب عن سعادته البالغة بالعودة إلى بلاده مرة أخرى لمواجهة فريق أوغسبورغ الألماني في ذهاب دور الـ32 من الدوري الأوروبي، مشيرًا إلى أنّه سوف يغتنم الفرصة لتناول الطعام غير المتوفر في انجلترا. وقال كلوب في مؤتمر صحافي: "من الجيد أن أعود مرة أخرى إلى ألمانيا". أضاف: "لقد تركت المطبخ للتو، وطلبت تناول المعجنات في وجبة العشاء، لأنّه لا يمكنني تناولها حقًا في انجلترا". وتابع: "لقد عشت هنا لمدة 47 عامًا. إنّها ليست مشكلة. أعلم هذا البلد جيّدًا". وأوضح: "من النادر أن يحدث ذلك مع المدربين الألمان لأنّ أغلبهم لا يعمل خارج ألمانيا. وسبق لكلوب أن درّب فريق ماينز الألماني ثمّ تولى قيادة بوروسيا دورتموند الذي توّج معه بلقب الدوري الألماني مرتين، قبل أن يرحل لتدريب ليفربول. في المقابل، يطمح أوغسبورغ -الذي يُصارع من أجل تفادي الهبوط إلى الدرجة الثانية بالدوري الألماني هذا الموسم- لتحقيق المفاجأة والإطاحة ببطل أوروبا 5 مرّات. ويفتقد أوغسبورغ خدمات يان مورافيك ودانييل باير لاعبيّ وسط الملعب بسبب الإصابة، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة هونغ جيونغ هو وبيوتر تورتشوفيسكي في اللقاء. وأكد كلوب: "أعلم الكثير عن أوغسبورغ وهو ما جعل استعدادي للقاء أكثر سهولة، ولكن هذا ليس كل شيء". وتابع: "في النهاية، سيقاتلون من أجل كل شيء". وأنهى كلوب حديثه قائلًا: "لقد قالوا أنّ هذا اللقاء هو الأكبر والأهم في تاريخهم، وهو ما يجعلنا ندرك مدى صعوبة المواجهة وجاهزيتهم التامة للمباراة".


للتمتع بالاخبار التقنية قم بزيارة the future4me
يورغن كلوب: سعيد بالعودة إلى الطعام الألماني Reviewed by Unknown on 1:30 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.