مباراة نسوية بين الجزائر وفلسطين في عيد المرأة
قال رئيس الاتحاد الوطني الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب، إن فريقا نسويا فلسطينيا سيواجه شقيقه الجزائري ودياً في الثامن من الشهر المقبل الذي يصادف إحياء اليوم العالمي للمرأة، وأشار الرجوب في بيان صحفي، اليوم ، إلى أن المباراة ستقام بين نادٍ فلسطيني وآخر جزائري، بناء على دعوة من الجزائر، معتبراً أن تلك الدعوة تشكل دعما كبيرا للكرة النسوية الفلسطينية، مؤكدا على أهمية مواصلة التطوير في الرياضة النسوية الفلسطينية، واعتبر الرجوب اللقاء بأنه تاريخي باعتباره الأول بين فريق نسوي فلسطيني وآخر جزائري، مشيراً إلى أن تلك المباراة ستحظى باهتمام كبير على الصعيد المحلي والدولي.
للتمتع بالاخبار التقنية قم بزيارة the future4me
مباراة نسوية بين الجزائر وفلسطين في عيد المرأة
Reviewed by Unknown
on
2:53 ص
Rating:

ليست هناك تعليقات: