تجدد إصابة غاريث بيل تضع ريال مدريد في مأزق
تلقى الطاقم الطبي لنادي ريال مدريد الإسباني الكثير من الإنتقادات، بعدما عانى اللاعب غاريث بيل من تجدد إصابته في الساق مرة أخرى ليغيب لفترة جديدة عن الريال. تجدد إصابة اللاعب الدولي الويلزي سوف تضع الطاقم الطبي لنادي الملكي في مأزق شديد نظرا لأهمية اللاعب داخل صفوف الفريق، و ذكرت صحيفة سبورت الإسبانية "أن الجهاز الطبي كان قد إفتقر لوجود الثقة فيه من جانب لاعبي الريال طوال الأشهر الماضية من الموسم بسبب تعدد الإصابات في الفريق وقد تكون إصابة بيل من جديد هي القشة التي قصمت ظهر البعير"،حيث أن زين الدين زيدان المدير الفني للفريق يعتبر اللاعب جزء أساسيا من تشكيلته، وسوف يغيب لفترة أخرى، بعدما كان من المقرر غيابه لثلاثة أسابيع فقط. وكان زيدان يرغب في مشاركة بيل في مواجهته أمام نادي العاصمة الإيطالية روما المقررفي 17 فيفري بروما لحساب الدور ثمن النهائي لرابطة الأبطال الأوروبية من أجل العودة من إيطاليا بنتيجة إيجابية تساعده على التأهل للدور ربع النهائي للمنافسة.
للتمتع بالاخبار التقنية قم بزيارة the future4me

ليست هناك تعليقات: