الزمالك المصري يقيل مدربه ميدو بعد الهزيمة أمام غريمه الأهلي
أعلن الزمالك بطل الدوري المصري الممتاز لكرة القدم أمس إقالة مدربه أحمد حسام (ميدو) بعد أقل من 40 يوما على توليه المسؤولية للمرة الثانية وذلك بعد الخسارة أمام الغريم الاهلي بهدفين دون رد وقال الزمالك على موقعه "قرر نادي الزمالك إقالة أحمد حسام ميدو المدرب للفريق وتعيين محمد صلاح مديربا مؤقتا لحين الإستقرار على اسم المدرب القادم."، وكان الزمالك بطل الثنائية المحلية في مصر أعاد في الثالث من جانفي الماضي مهاجمه ومدربه السابق ميدو على رأس الجهاز التقني للفريق بدلا من البرازيلي ماركوس باكيطا الذي شغل المنصب لأقل من شهر واحد.
للتمتع بالاخبار التقنية قم بزيارة the future4me
الزمالك المصري يقيل مدربه ميدو بعد الهزيمة أمام غريمه الأهلي
Reviewed by Unknown
on
12:14 ص
Rating:

ليست هناك تعليقات: