سيميوني يتسلح بالحماس والقوة أمام البي أس في
قال المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني أمس الثلاثاء أنّ فريقه سيتسلح بـ"الحماس والقوة"، في مواجهة بي أس في أيندهوفن الهولندي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء. وأوضح سيميوني في المؤتمر الصحفي لفريقه اليوم: "الفريق حاليًا يتمتع بمستوى جيّد. إنّها فترة المباريات الصعبة والقوية". وأضاف: "سنواجه منافسًا صعبًا ولديه مجموعة رائعة من اللاعبين في الناحية الهجومية... أود إحراج المنافس. لدينا الحماس والقوة التي يتسم بها الأبطال". ويعود الأرجنتيني أوغوستو فيرنانديز إلى صفوف أتلتيكو بعد التعافي من الإصابة ولكن سيميوني أكد أن مواطنه لن يخوض المباراة كاملة. وأوضح سيميوني أنّ اللاعب ظهر بشكل جيّد في التدريبات خلال الأيام الماضية مما يعني إمكانية مشاركته في المباراة لفترة تتراوح بين 20 و60 دقيقة ولكنه يستطيع المشاركة في كامل المباراة. وأشار سيمويني إلى أنّ السر وراء نجاحه هو أنّ الفريق يضم مجموعة من اللاعبين البارزين موضحا أنّه "أقصر طريق" للفوز. وأشاد سيميوني بفريق أيندهوفن، وقال: "ينافس أيندهوفن مع أياكس بشكل جيّد. ستكون المواجهة معه غدًا مفعمة بالنشاط والسرعة. نود الوصول بالمباراة إلى النقطة المريحة بالنسبة لنا". وأكد سيميوني أيضًا على أهمية اللاعب المكسيكي أندريس غواردادو في صفوف الفريق الهولندي مشيرًا إلى أنّه من أفضل اللاعبين في أيندهوفن نظرًا لخبرته ورؤيته للمباراة. وأوضح: "علينا إلتزام الحذر حتى تسير الأمور على ما يرام". ولم يخف سيميوني حاجة فريقه الماسة لتقديم مسيرة ناجحة في دوري الأبطال ولكن مع التحلي بالحذر من خلال التعامل مع البطولة مباراة بمباراة.
للتمتع بالاخبار التقنية قم بزيارة the future4me

ليست هناك تعليقات: