بن شيخة : ناس حسبينا نلعبوا في الخليج، راه معندنا فلوس
عبر مدرب اتحاد طنجة الجزائري عبد الحق بن شيخة عن الواقع المالي الصعب الذي يعيشه الفريق في الفترة الحالية، فعلى عكس ما يبدو للكثيرين من مظاهر الرخاء المالي الذي لنادي بالنظر إلى قيمة تعاقدات فترة الانتدابات الشتوية و مكان المعسكر التدريبي الأخير الذي احتضنه احد أفخم المنتجعات السياحية بالمغرب، فإن واقع الحال يؤكد غير ذلك، عبد الحق بن شيخة و في تصريح مثير لأحد المنابر الإعلامية قال : "لا تقولوا عندنا الفلوس، ناس حسبينا نلعبوا في الخليج، راه معندنا لا نجوم لا فلوس، النجم الوحيد هو اسم الفريق و المدينة"، كما أضاف المدرب السابق لمولودية الجزائر قائلا "مسؤولوا الفريق يطرقون كل الأبواب من اجل تأدية مصاريف كراء شقق اللاعبين و منح بعض المقابلات و الأجرة الشهرية".
للتمتع بالاخبار التقنية قم بزيارة the future4me
بن شيخة : ناس حسبينا نلعبوا في الخليج، راه معندنا فلوس
Reviewed by Unknown
on
9:30 ص
Rating:

ليست هناك تعليقات: