شبيبة الساورة تطيح بامل الاربعاء وترسم سقوطه الى الرابطة المحترفة التانية
ترسم سقوط فريق امل الاربعاء إلى الرابطة المحترفة الثانية، عقب إجراء الجولة الـ 19 من الرابطة المحترفة الأولى بعد عصر اليوم وجاء سقوط " الزرقاء" وعودته للدرجة الثانية بعد ثلاثة سنوات فقط من تواجده في حظيرة الكبار، بعد انهزامه في الجولة اليوم أمام ضيفه شبيبة الساورة بهدف دون رد ، في مباراة جرت في روح رياضية عالية سواء فوق المدرجات او فوق المستطيل الاخضر.
للتمتع بالاخبار التقنية قم بزيارة the future4me
شبيبة الساورة تطيح بامل الاربعاء وترسم سقوطه الى الرابطة المحترفة التانية
Reviewed by Unknown
on
8:24 ص
Rating:

ليست هناك تعليقات: