فينغر: ضد البرسا سنرفع من فاعليتنا أكثر أمام المرمى
وضح المدرب الفرنسي أرسين فينغر المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي أنّ المواجهة المقبلة امام برشلونة يوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا ستكون أمرًا مختلفًا. وبعد تعادل أرسنال مع هال سيتي في كأس الإتحاد الإنجليزي، قال فينعر في تصريحات صحفية: "أمام برشلونة سنكون أكثر فاعلية". وأضاف: "اليوم حارس هال سيتي كان متفوقًا، ولكن علينا أن ننظر للأخطاء التي ارتكبناها في المباراة". وعن إبقاء رامسي وأوزيل على مقاعد البدلاء، قال: "لقد لعبا الكثير من المباريات مؤخرًا، كان لا بد من إراحتهما اليوم، نريدهما بكامل عافيتهما". واختتم قائلًا: "من الجيد أن يعود لنا ويلباك في هذا الوقت من الموسم، لقد أظهر اليوم أنّه جاهز ومستعد لخوض المباريات الكبيرة". ويواجه أرسنال نادي برشلونة الثلاثاء المقبل في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.
للتمتع بالاخبار التقنية قم بزيارة the future4me
فينغر: ضد البرسا سنرفع من فاعليتنا أكثر أمام المرمى
Reviewed by Unknown
on
12:38 ص
Rating:

ليست هناك تعليقات: