أندري فيلاس بواس مدرب زنيت: توقف الدوري سيكون دافع لنا في دوري الأبطال
يواجه نادي زنيت سان بترسبورغ الروسي نادي بنفيكا اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا. زنيت الذي لم يخض أي مباراة رسمية منذ شهرين، منذ خسارته في دوري الأبطال أمام نادي جينت، حيث أنّ الدوري الروسي متوقف. علق المدير الفني لزنيت أندري فيلاس بواس، وقال: "أعتقد أنّنا سوف نصل للمباراة ونحن في أفضل حالاتنا البدنية، انقطاعنا عن المباريات ليس مشكلة". وكان نادي زنيت قد خاض خلال هذه الفترة عدة معسكرات تدريبية في قطر والبرتغال وإسبانيا، تحضيرًا لمواجهة بنفيكا في دوري الأبطال. واختتم بواس المدير الفني السابق لبورتو: "أعتقد أنّنا نملك ميزة خاصة بعدم اللعب في مباريات قوية خلال الفترة السابقة، لقد حضرنا أنفسنا جيّدًا لهذه المواجهة". يُذكر أنّ الدوري الروسي سينطلق مجددًا في الأول من مارس المقبل، حيث يحتل زينت المركز الرابع بفارق 7 نقاط عن المتصدر سيسكا موسكو.
للتمتع بالاخبار التقنية قم بزيارة the future4me

ليست هناك تعليقات: