سيدات الخضر يواجهن إثيوبيا في الدور التصفوي الثاني لـ"كان" الكاميرون
يواجه الفريق الوطني لكرة القدم سيدات منتخب إثيوبيا في الدور الثاني لتصفيات أمم إفريقيا 2017، والمقررة ليوم 6 مارس القادم بالجزائر، على أن تكون مباراة العودة بعد 15 يوما بأديس أبابا، حسب ما كشف عنه الموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم " الكاف" ،وكان الفريق الوطني قد تأهل إلى الدور التصفوي الثاني، بعد انسحاب منتخب الطوغو لأسباب مالية،وفي حالة تجاوز سيدات الخضر هذا الدور، سيواجهن الفائز من مباراة الكونغو الديمقراطية وكينيا، في الدور التصفوي الأخير، للإشارة فإن رفيقات ريان براهيمي يتواجدن في تربص مغلق تحضيرا لهذا الموعد الهام، الذي اعتادت سيدات الخضر التواجد فيه، ويطمحن للتأهل إلى النهائيات للمرة الخامسة، والتي ستحتضن فعالياتها الكاميرون في نهاية شهر أكتوبر وبداية شهر نوفمبر 2017.
للتمتع بالاخبار التقنية قم بزيارة the future4me
سيدات الخضر يواجهن إثيوبيا في الدور التصفوي الثاني لـ"كان" الكاميرون
Reviewed by Unknown
on
6:55 ص
Rating:

ليست هناك تعليقات: