عمراني يرمي المنشفة عقب اقصاء مولودية بجاية من كأس الجمهورية
أعلن مدرب فريق مولودية بجاية عبد القادر عمراني استقالته من تدريب الموب عقب خروجه من الدور ثمن النهائي من كأس الجمهورية بعد خسارته أمام نصر حسين داي 1-2 امس بملعب الوحدة المغربية ببجاية، عمراني الذي تعرض لعدة مضايقات من قبل مجموعة من أنصار مولودية بجاية بعد نهاية المباراة قرر رمي المنشفة ويغادر فريق مولودية بجاية .
للتمتع بالاخبار التقنية قم بزيارة the future4me
عمراني يرمي المنشفة عقب اقصاء مولودية بجاية من كأس الجمهورية
Reviewed by Unknown
on
1:23 م
Rating:

ليست هناك تعليقات: