جيمس رودريغيز: يتحدث عن سر نجاح الريال بقيادة زيدان
عاد الكولومبي جيمس رودريغيز لمستواه المعهود وسجل هدفًا رائعًا مساهم في فوز ريال مدريد 4-2 على ضيفه أتليتيك بلباو في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم السبت. وابتعد رودريغيز عن أفضل حالاته منذ شفائه من الإصابة في فخذه لكنه أحرز الهدف الثاني لريال مدريد ليعيد المقدمة لصاحب الأرض مع نهاية الشوط الأول. وقال رودريغيز عقب المباراة: "أشعر أنّي أفضل كثيرًا، وهذا يساعدني أيضًا، لست أنا فقط بل أعتقد أن تغيير المدرب كان جيّدًا للجميع." وأضاف: "بالنسبة لي زيدان منحني حرية أكبر في اللعب، نحن نلعب أكثر، إنّه يتحدث مع كل واحد منّا وهذا جيد عندما يلعب المرء لأنّه يمنحك شخصية، كل شيء بوقته ويجب على المرء الإنتظار." وتابع: "لم ألعب كثيرًا في الشهر أخير وعندما لا يلعب المرء كثيرًا فإنّه لا يقدم أداء جيّد، كان الهدف جيد، وصرخت أثناء الإحتفال به لأنّه منحنا التقدم (2-1) عندما كان بلباو يسيطر على اللعب." وكان كريستيانو رونالدو افتتح باب التسجيل لريال مدريد في الدقيقة الثالثة ثم أكمل رباعية الفريق مع قرب نهاية اللقاء بهدفه الثاني في المباراة. وأحرز الألماني توني كروس الهدف الثالث لريال مدريد في الوقت المحتسب بدل الضائع من الشوط الأول. وبدأ زيدان لاعب الوسط السابق لريال مدريد مهمته مع الفريق بعد إقالة رفاييل بنيتيز مطلع العام الحالي. وفي آخر 5 مباريات تحت قيادة زيدان تمتع ريال مدريد بغزارة تهديفية ليحقق 4 انتصارات وتعادل وحيد. وجاءت عودة رودريغيز في وقت جيّد لريال مدريد الذي يستعد لمواجهة مضيفه روما الإيطالي في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل. وقال زيدان -الفائز بكأس العالم 1998 مع فرنسا-: "أنا سعيد بهدف رودريغيز لأنّه يستعيد إيقاع اللعب تدريجيًا."
للتمتع بالاخبار التقنية قم بزيارة the future4me

ليست هناك تعليقات: