Top Ad unit 728 × 90

أخبار الرياضة

اخبار الرياضة

إستدعاء 22 لاعبا لمواجهة المنتخب الفلسطيني وديا


 وجه مدرب الفريق الوطني الأولمبي لكرة القدم، شورمان الدعوة لـ 22 لاعبا تحسبا للقاء الودي أمام نظيره الفلسطيني المقرر يوم الأربعاء المقبل (سا 00ر17) بملعب 5 جويلية. وجدد التقني السويسري بهذه المناسبة ثقته في المجموعة التي إقتطعت تأشيرة التأهل للألعاب الأولمبية2016 بريو دي جانيرو مع ظهور وجهين جديدين وهما قاية مرباح و إسلام بكير. وسيشرع رفاق زين الدين فرحات في تربصهم يوم الأحد المقبل بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى. ويتضمن برنامج الخضر عدة حصص تدريبية تكون إحداها بملعب 5 جويلية يوما قبل موعد المباراة، وتدخل هذه المباراة بين المنتخب الأولمبي والفلسطيني في إطار إستعداداتهما  للإستحقاقات الرسمية المقبلة. وستكون هذه المباراة أول خرجة رسمية للمنتخب الوطني منذ مشاركته في كأس إفريقيا للأمم-201 دون 23 عاما بالسنغال، والتي إنتهت بتأهل الخضر لأولمبياد-201 ريو دي جانيرو بفضل مركزهم الثاني بعد هزيمتهم أمام نيجيريا 1-2 في المباراة النهائية. قائمة الـ 22 لاعبا: عبد القادر صالحي (ج.الشلف)، فريد شعال (ا.الحراش)، أسامة متحزم (م. العلمة)، مرباح قاية (أ. الاربعاء)، رؤوف بن قيت (ن.بارادو)، محمد رضا حلايمية (م.وهران)، نورالإسلام صالح (ج. الشلف)، أيوب عبد اللاوي (ا. العاصمة)، ميلود ربيعي (و.سطيف)، رياض كنيش (و.سطيف)، رضوان شريفي (ا.بلعباس)، هواري فرحاني (ش.القبائل)، فرحات زين الدين (ا.العاصمة)، خليل سماحي (ج.الشلف)، محمد بن خماسة (ا. العاصمة)، زكريا دراوي (ش.بلوزداد)، أسامة شيتة (م. الجزائر)، زكريا حدوش (و. سطيف)، مزيان بن الطاهر (أ.الاربعاء)، عبد الحليم أمقران (و.سطيف)، محمد بن قبلية (ج.وهران)، إسلام بكير(أ.الاربعاء).


للتمتع بالاخبار التقنية قم بزيارة the future4me
إستدعاء 22 لاعبا لمواجهة المنتخب الفلسطيني وديا Reviewed by Unknown on 1:18 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.