إدارة نابولي تشرع في التفاوض مع غولام لتمديد عقده إلى غاية 2019
تحدث موقع "فووت ايطاليا "عن سياسة إدارة نابولي في تمديد عقود خمسة لاعبين الى غاية 2019، وأوضح الموقع أن النادي الأزرق يسعى إلى تمديد عقود خمسة لاعبين من بينهم الدولي الجزائري فوزي غولام الذي شرعت الإدارة الايطالية في التفاوض معه من أجل تمديد عقده في محاولة لقطع الطريق على الأندية التي تنوي انتداب المدافع السابق لنادي سانت اتيان الفرنسي ، غولام الذي أصبح قطعة أساسية في توليفة المدرب موريسيو ساري بفضل المستوى الذي يقدمه من مباراة لأخرى مع متصدر الكالتشيو .
للتمتع بالاخبار التقنية قم بزيارة the future4me
إدارة نابولي تشرع في التفاوض مع غولام لتمديد عقده إلى غاية 2019
Reviewed by Unknown
on
7:07 ص
Rating:

ليست هناك تعليقات: