مدرب الفراعنة هيكتور كوبر يرغب في التباري وديا أمام الخضر استعداد لتصفيات المونديال
طالب الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب المصري، مسؤولي اتحاد الكرة، بالعمل على توفير مباراتين وديتين للمنتخب الأول، مع كبار القارة الأفريقية خلال معسكرات الفريق في شهرى أفريل وماي المقبلين، استعدادًا لمواجهتي تنزانيا وتشاد في ختام التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالغابون، فضلًا عن الاستعداد للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم بروسيا 2018 ، وتأتى هذه الخطوة من جانب الأرجنتيني، للوقوف على مستوى المنتخب الأول، ومدى قدرة الفريق على مواجهة منتخبات التصنيف الأول بالقارة السمراء في صورة الجزائر غانا والكاميرون وكوت ديفوار ، قبل انطلاق تصفيات المونديال.
للتمتع بالاخبار التقنية قم بزيارة the future4me
مدرب الفراعنة هيكتور كوبر يرغب في التباري وديا أمام الخضر استعداد لتصفيات المونديال
Reviewed by Unknown
on
2:39 ص
Rating:

ليست هناك تعليقات: