Top Ad unit 728 × 90

أخبار الرياضة

اخبار الرياضة

ما قاله لاعبو إسبانيول بعد محاولة نجوم برشلونة التهجم عليهم


بلهجة من الغضب والسخرية عبر لاعبي إسبانيول،عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر عن إمتعاضهم من محاولة لاعبي برشلونة التعدي عليهم في النفق المؤدي لغرف خلع الملابس. وسائل الإعلام الإسبانية أكدت على أن بعضاً من لاعبي برشلونة إنتظروا لاعبي إسبانيول في النفق المؤدي لغرف خلع الملابس وهددوهم بالضرب، فيما دون الحكم حادثة تهديد لويس سواريز للاعبي الخصم. وعلق نجوم إسبانيول بشكل ساخر وغاضب عن ما حدث في غرف خلع الملابس حيث قال فيليبي كاسيدو "يجب أن تتابع ما ستكتبه الصحف غداً، ستكون سعيد بما سيكتب في العناوين. العار عليكم". بينما قال خورخي فرانكو: " كانوا يريدون مباراة من نوع آخر وحصلوا على ما يريدونه، ستكون معركة صعبة الأربعاء المقبل،لكننا نشعر بأننا أقوياء.تحية للعضلات". أما جيراد مورينو فقد قال "فخور بنا، فخور بالشعور حول أن الآخرين لا يستطيعون العيش بتواجدنا. فخور بهذا النادي، فليحيا إسبانيول". وقال ألفارو غونزاليز "المهمة أنجزت، لا يوجد شك بذلك. فخور بعقليتنا الإحترافية، لو إنتظرنا مثل الآخرين لفعلنا المطلوب بالشكل الصحيح. إسبانيول دائماً وأبداً". وقال ماركو أسينسيو"فخور بفريقي، نحن متحدون أكثر من أي وقتٍ مضى. فلتحيا إسبانيول".

 


للتمتع بالاخبار التقنية قم بزيارة the future4me
ما قاله لاعبو إسبانيول بعد محاولة نجوم برشلونة التهجم عليهم Reviewed by Unknown on 11:33 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.