تصريح انريكي عقب انتهاء المباراة و مدى اعجابه بصمود لاعبيه
عبر لويس انريكي مدرب فريق برشلونة عقب انتهاء المباراة معبرًا عن سعادته البالغة بعد فوز فريقه على اتليتكو مدريد ببطولة الدوري الإسباني في المباراة التي أقيمت أمس على ملعب الكامب نو .و أعرب عن اعجابه بصمود لاعبو فريق العاصمة على الرغم من طرد لاعبان من الفريق مؤكدا ان فريقه لم يتمكن من استغلال هذا النقص لزيادة غلة الاهداف ولكن في النهاية تمكن البلوغرانا من تحقيق الإنتصار والإنفراد بصدارة الليغا .وعن غضبه الشديد عقب تدخل فليبي لويز مدافع أتلتيكو مدريد على ميسي عقب مدرب سيلتافيجو السايق أنه كان خائفا جدا على ميسي من هذا التدخل مشيرا أن التدخلات العنيفة هي جزء من كرة القدم في النهاية .وعن مستوى حارس مرمي الفريق كلاوديو برافو اثني انريكي كثيرا على مستوي الحارس الدولي الشيلي مؤكدا ان الفريق يمتلك ثلاثة حراس على مستوى عالي .واختتم حديثه عن مهاجم برشلونة الأوروغوياني لويس سواريز مؤكدا أنه واحد من أهم أعمدة الفريق في الموسم الحالي ويقدم مستويات عالية جعلته في صدارة ترتيب هدافي الليغا الإسبانية .
للتمتع بالاخبار التقنية قم بزيارة the future4me

ليست هناك تعليقات: