لاعبو المنتخب الوطني الأولمبي غاضبون من روراوة
رفض لاعبو المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم (تحت 23 سنة) المكافآت التي قرر إتحاد الكرة صرفها لهم بعد التأهل للمشاركة في اولمبياد ريو دي جانيرو الصيف المقبل. واتهم روراوة قائد المنتخب الأولمبي رياض كنيش مدافع نادي وفاق سطيف، ومعه لاعبي إتحاد الجزائر زين الدين فرحات وأيوب عبد اللاوي، بشكل خاص، بتحريض بقية اللاعبين في المنتخب على رفض المنح والمكافآت ومصاريف المهمة التي يقدمها الاتحاد لهم. وعبر اللاعبون عن عدم رضاهم عن قيمة مكافأة التأهل إلى أولمبياد ريو دي جانيرو والتي بلغت 15 ألف دولار لكل لاعب، كما استنكروا قيمة مصاريف المهمة خلال المعسكر الأخير (نحو 100 دولار عن أربعة أيام)، ليقرروا إعادتها إلى سكرتير الفريق. وعبر اللاعبون بموقفهم هذا عن رفضهم للاستخفاف بهم مقارنة بالامتيازات التي يحصل عليها لاعبو المنتخب الأول.
للتمتع بالاخبار التقنية قم بزيارة the future4me
لاعبو المنتخب الوطني الأولمبي غاضبون من روراوة
Reviewed by Unknown
on
11:40 م
Rating:

ليست هناك تعليقات: