غاريث بيل: أتمنى أن نستمر في الفوز
صرح بيل عقب المباراة التي أقيمت الليلة الماضية ضمن الجولة الـ19 من الليجا على ملعب "سانتياجو برنابيو" والذي فاز عليه بخماسية نظيفة في أول اختبار لمدرب الميرينجي الجديد الفرنسي زين الدين زيدان. والتي سجل فيها الويلزي "هاتريك": "نحن محترفون، نعمل بجهد طوال الموسم واليوم لم يكن هناك اختلافا".وأضاف: "أنا سعيد للغاية، حصلنا على النقاط الثلاث، سنواصل العمل واتمنى أن نستمر في الفوز بالمباريات".وتابع: "الأمر لا يتعلق بتسجيل الأهداف، الأهم هو أن يربح الفريق، حصدنا النقاط الثلاث وعملنا بجهد لتحقيق هذا".
للتمتع بالاخبار التقنية قم بزيارة the future4me
غاريث بيل: أتمنى أن نستمر في الفوز
Reviewed by Unknown
on
3:08 ص
Rating:

ليست هناك تعليقات: