بن رحمة: حلمي البقاء مع الخضر لأطول فترة ممكنة
تحدث الدولي الجزائري سعيد بن رحمة في إحدى القنوات التلفزيونية أنه لم يتردد في الموافقة على الانضمام إلى أونجي خلال الميركاتو الشتوي قادمًا على شكل إعارة من نيس، كما أنه يفخر بارتداء القميص الوطني والمشاركة لأول مرة مع الجزائر في اللقاء الودي ضد السنغال. وقال: أنا حققت حلمي باللعب مع الخضر، وأتمنى أن أواصل معهم لأطول فترة ممكنة.
للتمتع بالاخبار التقنية قم بزيارة the future4me
بن رحمة: حلمي البقاء مع الخضر لأطول فترة ممكنة
Reviewed by Unknown
on
11:47 م
Rating:

ليست هناك تعليقات: