جمعية الشلف تدخل في تربص تلمسان
دخلت جمعية الشلف اليوم الثلاثاء في تربص مغلق بتلمسان يدوم لغاية 12 جانفي تحضيرا لمرحلة الإياب من الدوري المحترف الثاني لكرة القدم. برمج الطاقم الفني الشلفاوي بقيادة الفرنسي جان قي والام لقائين وديين. وإستغلت إدارة جمعية الشلف مرحلة الإنتقالات الشتوية لإستقدام ثلاثة لاعبين جدد وهم: أكرور و بلحسين و تجار.في المقابل، سرحت جمعية الشلف خياري و إيغنافي في إنتظارتسريح كل من شويح و تاتام و ياشير. من جهة أخرى، ثم إدماج مدرب الفئات الشبانية آيت محمد ضمن الطاقم الفني الأكابر ليشغل مهام محضر بدني، ليخلف بذلك حالم المستقيل من منصبه . أنهت جمعية الشلف المرحلة الذهاب في المركز الخامس بـ 23 نقطة.
للتمتع بالاخبار التقنية قم بزيارة the future4me
جمعية الشلف تدخل في تربص تلمسان
Reviewed by Unknown
on
1:13 م
Rating:

ليست هناك تعليقات: