سواريز:كنا ندرك أننا لم نكن الأفضل
صرح الأوروغوياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة أن فريقه لم يكن الأفضل في الشوط الأول من مواجهة أتلتيك بيلباو في إياب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، والتي انتهت لصالح البرسا "3-1" ليحسم بطاقة العبور إلى المربع الذهبي. وقال سواريز في تصريحات صحفية عقب المباراة: "كنا نعرف أن أتلتيك سيلعب بهذه الطريقة في الشوط الأول، ونحن ندرك أننا لم نكن الأفضل"، مشيرا إلى أن البرسا تحسّن خلال الشوط الثاني.
للتمتع بالاخبار التقنية قم بزيارة the future4me
سواريز:كنا ندرك أننا لم نكن الأفضل
Reviewed by Unknown
on
10:48 م
Rating:

ليست هناك تعليقات: