بن مني: إصابتي ليست مقلقة
طمأن حارس المنتخب الوطني لكرة اليد، عبد الله بن مني، حول الإصابة التي تعرض لها يوم السبت الماضي أمام المغرب، مؤكدا أن الأربطة المتقاطعة لركبته لم تتأذى بعد خضوعه للكشوفات المغناطيسية وصرح بن مني: "بعد خضوعي للكشوفات المغناطيسية يمكنني أن أطمئن الجميع أن الأربطة المتقاطعة لم تتأذ"، وأضاف "فيما يخص التشخيص الدقيق ومدة الغياب ستتحددان مع النتائج النهائية يوم السبت". ونوه حارس فريق المجمع البترولي زملاءه وخاصة بديله عادل بوسمال الذين إفتكوا تأشيرة التأهل للدور نصف النهائي من المنافسة القارية، كما أشاد بالدعم الذي لقيه منهم منذ تلقيه الإصابة وقال:"لسنا بعيدين على تحقيق هدفنا، علينا البقاء مركزين ونحن مطالبين أيضا بالإسترجاع قبل نصف النهائي أمام تونس". وتعرض الحارس الأساسي للخضر إلى إصابة خطيرة في الركبة إثر إصطدامه بلاعب مغربي بعدما أوقف كرة بطريقة رائعة.
للتمتع بالاخبار التقنية قم بزيارة the future4me

ليست هناك تعليقات: