Top Ad unit 728 × 90

أخبار الرياضة

اخبار الرياضة

لونيسي يعود إلى منصبه مع أمل الأربعاء


رجع خالد لونيسي إلى منصبه المدير الفني لفريق أمل الأربعاء متذيل البطولة الوطنية لأولى لكرة القدم أمس الخميس. وكان لونيسي رحل عن تدريب الفريق في أواخر ديسمبر الماضي عقب الخسارة أمام مضيفه شباب قسنطينة 0- 1 في الجولة 15 من البطولة الوطنية. وجاءت عودة لونيسي بعد فشل مفاوضات جمال عماني رئيس النادي مع محمد ميهوبي المدرب الأسبق للفريق. ولا يزال الفريق يتمسك بأمل البقاء في الرابطة المحترفة الأولى رغم أنه لم يجمع سوى ثماني نقاط خلال 16 مباراة.


للتمتع بالاخبار التقنية قم بزيارة the future4me
لونيسي يعود إلى منصبه مع أمل الأربعاء Reviewed by Unknown on 1:52 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.