المجمع البترولي يحسم قمة الجولة الـ17 من البطولة الوطنية للقسم الممتاز
جرت أمس الجمعة خمس مباريات من بين ستة كانت مبرمجة من البطولة الوطنية للقسم الممتاز (أ) أكابر، ولم تجرى واحدة بسبب غياب آلة حساب (24 ثانية) ، ويتعلق الأمر بمباراة أولمبي باتنة واتحاد سطيف. وفي الداربي العاصمي بين نصر حسين داي والمجمع البترولي ، كانت الكلمة الأخيرة للمجمع الذي فاز في اللقاء بنتيجة 68-85 ، وهو الفوز الذي سمح له بالاقتراب من المقدمة وتقليص الفارق بينه وبين الرائد نصر حسين داي إلى نقطتين، مع مقابلتين متأخرتين. ومن جهته واصل شباب الدار البيضاء صاحب المرتبة الثانية تألقه وفاز على الضيف وداد بوفاريك بنتيجة عريضة (68-50) ، وهو ما سمح للشباب بالبقاء في المرتبة الثانية مع مقابلة متأخرة. باقي النتائج جاءت منطقية وفازت فيها الفرق المستضيفة وهي: اتحاد برج بوعريريج الذي تفوق على نادي وهران ، ونادي سطاوالي الذي تغلب على أولمبي مليانة ، ورائد قسنطينة الفائز على أمل سكيكدة. الجولة تستكمل اليوم السبت بإجراء المقابلة الأخيرة عن الجولة والتي تجمع اتحاد البليدة وربيع العملة.
للتمتع بالاخبار التقنية قم بزيارة the future4me

ليست هناك تعليقات: